يمكنك هنا وضع أي اشعار أو إعلان للزائر حيث أن مكان هذه الأداة مناسب ومستهدف وسوف يقرأه كل الزوار والمتابعين لمدونتك.

الأربعاء، 16 أبريل 2014

ظهور علامة من علامات يوم القيامة


ظهور علامة من علامات يوم القيامة


اعلن الشيخ سعود الشريم  امام الحرم المكي عن ظهور علامة جديدة من علامات يوم القيامة في الايام القليلة الماضية في المملكة العربية السعودية.
تأتي تفاصيل ذلك الخبر في الوقت الذي شهدت فيه الممكلة العربية السعودية موجه من البرد و سقوط الثلوج و أوضح امام و خطيب الحرم المكي الشيخ سعود الشريم عن هذة العاصفة الثلجية جائت تحقيقا للنبؤة التي ذكرها النبي محمد صلي الله عليه و سلم حينما قال " الجزيرة العربية ستعود فيها المروج والأنهار "

و اضاف الشريم في تدوينة من حسابة الشخصي علي توتير 
"الثلوج أهم مصدر للأنهار والنبات، وتساقطها على جزيرة العرب يعد من دﻻئل نبوته، فقد ذكر أن الساعة ﻻ تقوم حتى تعود أرض العرب مروجا وأنهارا"
و اضاف قائلا : 
من رأى تساقط الثلوج على مدينة تبوك فسيذكر قول النبي لمعاذ في غزوة تبوك:" يوشك يا معاذ إن طالت بك حياة أن ترى ما هاهنا قد ملئ جنانا"


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اذا أعجبك الموضوع فلا تبخل علينا بالردود المشجعه