كل ليلة الساعة 11 ليلا بفتح شبابيك منازلهم ويبدأون بالصراخ لعدة دقائق!!
يقوم سكان قرية “فلوجستا” في السويد هناك عدد من الحكايات حول السبب الذي يقوم
به سكان هذه القرية لكن أكثر الروايات ترجيحا هو أن الناس يعتمدون هذه الطريقة بتنفيس الضغط والغضب لديهم, ويطلق على هذا التقليد العجيب فلوجستا”وهي كلمة سويدية تعني صراخ!!
يقوم سكان قرية “فلوجستا” في السويد هناك عدد من الحكايات حول السبب الذي يقوم
به سكان هذه القرية لكن أكثر الروايات ترجيحا هو أن الناس يعتمدون هذه الطريقة بتنفيس الضغط والغضب لديهم, ويطلق على هذا التقليد العجيب فلوجستا”وهي كلمة سويدية تعني صراخ!!

ليست هناك تعليقات :
إرسال تعليق