يمكنك هنا وضع أي اشعار أو إعلان للزائر حيث أن مكان هذه الأداة مناسب ومستهدف وسوف يقرأه كل الزوار والمتابعين لمدونتك.

الأربعاء، 5 مارس 2014

كانت تأكل وتنام مع الدواب


                                                






في صباح يوم  الاثنين ماتت الطفلة السورية ريم ذات الخمس أعوام , 
في قسم العناية المشددة و قد بقي جسد " ريم " مسجى وبارد , يتفجر 
بمئات الجروح" العاتبة ",جروح أثقلت جسدها حفرتها يد " الحيوانية "
 و " القسوة " و كل ما يتنافى مع القيم الدينية و الانسانية و الرحمة 
والأخلاق ,جروح كانت تتسلى بها "زوجة أبيها ", و الوالد يراقب؟!

كانت تأكل وتنام مع الدواب

زجوا بها في زريبة الدواب لتأكل وتنام معها , تعذيب وحرق بالسجائر واقتلاع الأظافر ومؤخرا علمنا أن " سيخا حاميا " كان ينهش لحم ريم الطري , وعندما يراد لها أن تجوع كان السيخ يشوي لسانها الذي ماعرف طعم " السكاكر" يوما, وكشفت معاناة


 الطفلة " ريم " و التي شهد جسدها آثار حروق , ودماء , وكانت بحالة تجمد من شدة البرد , خلال زيارة لـ " خالها " قام على الفور بإسعافها إلى المشفى ,وقال خال الطفلة أنه سمع من إخوتها أولاد زوجة الأب , أنها تأكل من أكل الدواب وتنام معهم , الأمر الذي دفع خال الطفلة إلى تقديم معروض للمحامي العام ,الذي أمر بإسعافها وفتح تحقيق بقسم الشرطة المختص بالحالة......
  و كانت وصلت الطفلة ريم برفقة خالها للمشفى الوطني في حمص , بحالة يرثى لها حيث أدخلت على الفور قسم العناية المشددة,و توبعت حالة ريم منذ اللحظات الأولى من وصولها إلى المشفى , وكنا نود أن نقبل وجنيتها الدافئة , إلا أن البرود كان أقوى و أقسى , وأكثر سطوة ...الطبيب الشرعي "سميح عودة " أوضح لـ ع** السير أن سبب الوفاة هو متلازمة الشدة التنفسية عند الأطفال ards وذلك نتيجة التكدم الرئوي وتدمي الصدر الناتج عن رضوض عنيفة سابقة على الصدر والإضلاع حيث أخذت الطفلة بالنزف من الاسناخ الرئوية وتم رشق كمية كبيرة من الدماء عبر الانيوب الرغامي ...وبدوره , قال الدكتور " أوس صالح " بقسم العناية الإسعافية حدث لها نقص ا**جة بنسبة 50% لمدة تزيد عن 5 ساعات كان ختامها توقف القلب حيث إنها
 كانت موضوعة على المنفسة ( جهاز التهوية الآلية ) وحاولنا
 إنعاش المريضة بكل الطرق الممكنة لمدة تزيد عن النصف ساعة دون أي

إستجابة من الجهاز القلبي.وبصرخة في وجه والدها الحقير و زوجته الشريرة : 
هل ارتحتم الآن ,وأخيرا ,ريم تحت التراب "تحيا ", و أنتم فوقه " ميتون!!! 



 يا الله!!

أيعقل أن يصل قلب إنسان إلى هذه الدرجة من القسوة؟؟؟!

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اذا أعجبك الموضوع فلا تبخل علينا بالردود المشجعه