يمكنك هنا وضع أي اشعار أو إعلان للزائر حيث أن مكان هذه الأداة مناسب ومستهدف وسوف يقرأه كل الزوار والمتابعين لمدونتك.

الأربعاء، 5 مارس 2014

أتعلم لماذا سكان برج خليفة فى الطوابق العليا يفطرون فى أوقات مختلفة



سكان برج خليفة والذى يبلغ عدد طوابقه 160 طابق مطالبون بتأخير الإفطار فى شهر رمضان,حيث أن سكان الطوابق من 80 إلى 150 مطالبون بالأفطار بعد دقيقتين من أذان المغرب,وتحل عليهم صلاة العشاء بعد دقيقتين من أذان المساجد,فى حين يحل عليهم أذان الفجر مبكرا بدقيقتين قبل أذان الفجر فى المساجد,

أتعلم لماذا سكان برج خليفة فى الطوابق العليا يفطرون فى أوقات مختلفة

حيث أوضحت الشعبة أيضا أن سكان الطوابق من 150 وما فوقها يحل عليهم أذان صلاتى المغرب والعشاء متأخرا بثلاث دقائق,فيما يحل أذان الفجر مبكرا بثلاث 


دقائق,أما سكان الطوابق الأقل من 80 فيفطرون وفق موعد أذان الفجر فى المساجد,,,سبب هذا الأختلاف يرجع إلى أن سكان الطوابق شاهقة الأرتفاع تغرب عليهم الشمس متأخرة عن غروبها لدى سكان الطوابق المنخفضة,فى حين أنه أول من يستقبل الفجر وشروق الشمس......



ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اذا أعجبك الموضوع فلا تبخل علينا بالردود المشجعه