يمكنك هنا وضع أي اشعار أو إعلان للزائر حيث أن مكان هذه الأداة مناسب ومستهدف وسوف يقرأه كل الزوار والمتابعين لمدونتك.

الأربعاء، 5 مارس 2014

الحكمة من ابقاء العينين مفتوحتين اثناء السجود




           تعاني عضلات العين من التصلب النسبي بمرور الأيام مما يؤدي إلى 
                  عدم قدرتها على زيادة وإنقاص تحدب عدسة العين بالشكل 
          المطلوب ,لذا احرص على إتباع السنة في صلاتك بأن تبقي عينيك
             مفتوحتين أثناء السجود

الحكمة من ابقاء العينين مفتوحتين اثناء السجود


فقف وأنت تنظر إلى موضع سجودك وأبق عينيك مركزة على تلك 
             المنطقة ،عند ركوعك ستقترب العين من موضع السجود مما 
سيجبر عضلات العين على الضغط على العدسة لزيادة تحدبها , وعند رفعك
 سترتخي العضلات ويقل التحدب .


    عند سجودك ستنقبض العدسات أكثر من الركوع لان المسافة بين العين و
نقطة السجود قريبة جداً وعند الرفع سترتخي .هذا التمرين ستنفذه بشكل 
إجباري 17 مرة في اليوم . يمكنك تكراره عدد المرات التي تريد ....



         أنظروا إلى حكمة الله:
  الرسول صلى الله عليه وسلم دائماً كان يدعو على ابقاء العينين مفتوحتين أثناء السجود
                 وهاهو العلم الآن يثبت أن ذلك يعمل على عدم اضعاف النظر!!

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اذا أعجبك الموضوع فلا تبخل علينا بالردود المشجعه